الإخبارية

الإخبارية

الإخبارية

Home / الإخبارية / سجلات الصيانة اليومية لآلة بسبار النحاس الهيدروليكية
2024.02.16

الموضوع الذي أريد مشاركته معك اليوم هو أن سجلات الصيانة اليومية لآلة بسبار النحاس الهيدروليكية نأمل أن تمر بالشرح أدناه. يمكنك الحصول على مزيد من الفهم لهذا الجانب!

بعد فهم آلة بسبار، هل يمكنك اختيار واستخدام آلة تصنيع الخط المنزلي بشكل أفضل؟ آمل أن تكون المقدمة أعلاه مفيدة لك. في نفس الوقت، شركتنا هي شركة متخصصة في تصنيع آلات معالجة الخطوط الرئيسية التي تدمج التصميم الكهربائي والتصنيع كجهاز واحد. مع تجربة الإنتاج الغنية، نحن نضمن جودة الإنتاج، بناءً على غرض “الجودة العالية والسمعة والعميل أولاً”، وتقديم الخدمات لغالبية العملاء الجدد والقدامى.

تحتوي سجلات الصيانة اليومية لآلة قضيب التوصيل الهيدروليكي على بعض المفاتيح أو إعدادات قضيب الدائرة القصيرة على لوحة الدائرة المطبوعة لتتناسب مع الاحتياجات الفعلية. لذلك، يجب تسجيل موضع التبديل الأصلي والإعدادات عند استبدال قطع غيار آلة معالجة الخط الأصلي. يتم إجراء الحالة في نفس الإعداد، وإلا سيتم الإبلاغ عن الإنذار وعدم القدرة على العمل. يجب إجراء استبدال بعض لوحات الدوائر المطبوعة بعد الاستبدال لإكمال إنشاء البرنامج والمعلمات. وهذا يتطلب قراءة متأنية لتعليمات لوحة الدائرة المقابلة.

الهيكل الرئيسي: تتكون آلة بسبار من مضخة كهربائية هيدروليكية مع صمام ملف لولبي، وآلة تثقيب، وآلة عادم، وآلة ثني، ومنضدة عمل، ومفتاح تحويل ومكونات أخرى.

تعتمد وحدة الثني الهيكل الكلي من النوع المصبوب والمعالجة الأفقية. من خلال الاستبدال السريع للقوالب، يمكنك إكمال الثني المسطح، والوقوف، وثني الأنبوب، وأنف الضغط الخيطي، وعصا الطي النحاسية، وما إلى ذلك. هيكل القالب معقول ومريح للاستبدال.

هناك العديد من الأدوار والمعرفة حول آلة بسبار. يمكن للأصدقاء المهتمين في كثير من الأحيان الانتباه إلى موقع Jianda الخاص بنا. كل يوم، سيكون هناك أحدث المعلومات والدعم الفني المهني. أعتقد أنك سوف تكسب الكثير هنا. منتجات الشركة تجعل تطوير المؤسسات إلى مستوى أعلى. سجلات الصيانة اليومية لآلة معالجة صف النحاس الهيدروليكي

تقع مجموعة مصنعي التثقيب، شركتنا، في الجزء الشمالي من مدينة الأجهزة، الجزء الشمالي من يونغ كانغ. متخصصة في إنتاج معدات الأبواب المضادة للسرقة، واللكم المشترك، وآلة اللحام المدمجة، وما إلى ذلك، وتوفير أسعار معدات الأبواب المضادة للسرقة، وأسعار التثقيب المجمعة وغيرها من الشركات. مع تاريخ يمتد لأكثر من 30 عامًا، كان سلفه مصنع Yongkang للآلات الزراعية. تلتزم الشركة بتطوير وتصنيع المنتجات الميكانيكية والمنتجات الكهربائية. في السنوات الأخيرة، تم تطوير وتصنيع معدات مخصصة لخط تدفق الأبواب المضادة للسرقة.

بموجب سجلات الصيانة اليومية لآلة بسبار النحاس الهيدروليكية، تستخدم طاولة العمل الانحراف لتعويض أسطوانة الزيت (أعلاه)، وقد تم تجهيز الطراز العلوي بآلية تعويض الانحراف؛ إضافة مؤسسة التعويض المحدبة التلقائية.

تصر شركتنا على رد الجميل لغالبية العملاء الجدد والقدامى بمنتجات أصلية عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع مرضية. أرحب ترحيبًا حارًا بأصدقاء وأصدقاء التجار للحضور لتوجيه ومناقشة مسائل التعاون.

يجب أن تكون تعليمات استخدام آلة بسبار النحاس CNC حذرة بشكل خاص عند شراء آلة تصنيع الخط الأصلي الثلاثة في واحد، وأن تنتبه إلى العديد من طرق الشراء. فقط من خلال توجيه الطريقة الصحيحة يمكننا اختيار خط الوالدين الأكثر رضاءً للعميل والذي يضم ثلاثة في واحد. المعالج.

مثل المعدات الكهربائية الأخرى، فإن آلة بسبار لديها أيضًا معايير فنية صناعية مقابلة. تكنولوجيا صناعة آلات معالجة بسبار هي JB / T10487-2004. بالنسبة للمستخدمين في الصناعة الكهربائية، قد لا يكون الجميع على دراية بهذا المعيار.

عند شراء آلة معالجة بسبار، لا يمكنك شراء بحث جيد للسوق والتفتيش في الموقع بشكل أعمى لتحديد حجم الشركة وسمعتها. هذا هو الأول والضروري.

قد يتطلب صنع هذا الجزء العديد من العمال الأقوياء وحتى الرافعة. غالبًا ما يحتاج مشغلو آلات الثني إلى ثني الأجزاء ذات الجوانب الطويلة، لكنهم لا يدركون مدى صعوبة عملهم. يوجد الآن نوع من الورشة المناسبة لهذا النوع من العمل. يمكن تحسين هذا الجهاز وفقًا لاحتياجات الأجهزة الجديدة والقديمة. باستخدام هذا الجهاز، يتم تشغيل الأجزاء ذات الحجم الطويل بواسطة شخص واحد. تعليمات لاستخدام آلة معالجة صف النحاس CNC

ما سبق هو أنواع وتطبيقات كابلات الرنيش التي جمعها Xiaobian لك. آمل أن يكون ذلك مفيدًا لك. إذا كان لديك وضع دقيق لجهاز الخط الأصل الذي نشرناه مسبقًا ، وكيفية تحقيقه ، والفئات الرئيسية لنظام المغزل الخاص بجهاز الأصل ، وتطبيق نوافذ الأسلاك الأصل المختلفة ، وكيف يتم إنشاء ضوضاء الناقل. إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك عرض ديناميات الأخبار السابقة الخاصة بنا ، وسوف نقوم بتحديثها غالبًا.

تستخدم آلة معالجة BUSBAR البرونزية CNC تعليمات شاشة العرض باستخدام شاشة شاشة كبيرة (7 بوصات) شاشة ملونة. يحتوي على وظيفة حماية كلمة المرور ويمكن تعديلها بواسطة بيانات غير مؤهلة. مطلوب المتطلبات لتعيين البيانات للمعالجة ، والعملية مريحة للغاية.

بعد أكثر من عام من العمل ، أكملت التغيير التام من المدرسة إلى المجتمع ، وقد تخليت عن تلك الأفكار غير الواقعية وكرست أنفسهم للعمل. نظرًا لأن العمل أكثر فأكثر ، بدأت أفكر في كيفية تحقيق إنجازات جديدة في عملي لتحقيق قيمتي الخاصة. لقد كنت دائمًا إيجابيًا ولم أتخلف أبدًا. أحذر نفسي باستمرار: يجب أن أفعل كل شيء بشكل جيد ، ويجب أن أخرج كل شيء. من خلال مشاعر هذا العام ، أدرك بشدة أن الحذر والصرامة هما الصفات التي ينبغي أن تكون مملوكة ، والتكامل ، والمقعد

Open chat
1
Feiying busbar machine
Hello
Can we help you?